الاشعارات
agadir24admin الأحد 8 يوليو 2018 - 09:45

+فيديو و صور: سلوى أخنوش تطلق المتجر الذكي للجمال “يان آند وان Yan&One” بأكادير، والازدحام عنوان اليوم الأول من الافتتاح.

أشرفت سلوى أخنوش يوم أمس السبت، 7 يوليوز 2018، عن إعطاء الانطلاقة لأول متجر ذكي للجمال و أول علامة تجارية ذكية لمستحضرات التجميل، الماركة الجديدة الخاصة بالتجميل المعروفة ب: “يان آند وان Yan&One” بأكادير، بحضور جماهير كبير للسيدات و الفتيات .


المتجر المتواجد بمارينا أكادير، و الذي يضم عددا من مواد التجميل و العطور و غيرها من الاكسسوارات ذات الصلة، مجهز بآخر التقنيات و أحدث الوسائل و التي ستسمح مثلا للزائرة بتجريب الماكياج و التقاط صور، كما ان مكونات التجميل بالمتجر تعتمد على بعض المواد الأولية الخاصة بالمغرب كزيت أرگان و زيت الصبار، و أثمنتها في متناول القدرة الشرائية للزائرات والزوار..

مدير التسويق السيد كزافيي، أعرب في تصريح لأكادير24، عن سعادته لافتتاح المتجر بأكادير، معبرا بان الاخير سيكون فرصة لساكنة اكادير و السياح للتعرف على منتجات هذه الماركة المعروفة من مستحضرات التجميل، تحت شمس أكادير الجميلة، واكتشاف مميزات مختلف المنتجات و مستحضرات التجميل والي أعدت بطريقة وصفها ب” الجيدة جدا”.

من جهتهن، أعربت عدد من السيدات في تصريحاتهن المتطابقة لأكادير24، عن سعادتهن لتواجد هذه الماركة المتميزة بأكادير، معربات عن فرحهن ل”تقريب” خدمات ومنتجات هذه المؤسسة للمواطنات باكادير، بأثمنة معقولة، عوض التنقل إلى مدينة الدار البيضاء أو الخارج لاقتنائها.

يذكر ان أن التسمية الخاصة بالماركة الجديدة لمستحضرات التجميل فيه مزيج من الأمازيغية “يان” و التي تعني بالعربية واحد، و الإنجليزية “وان” لكي تعطي طابعا عالميا للماركة الجديدة.

وفيما يلي فيدو عن افتتاح عن هذا المتجر: