ثقافية
أكادير 24 السبت 7 يوليو 2018 - 22:23

أخنوش يتفقد منصات مهرجان تيميتار بأكادير، ويحرص على حضور حفل تكريم مشجع المنتخب المغربي بعد ترويجه لمدينة أكادير السياحية بروسيا

حضر عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، ووزير الفلاحة والتنمية القروية والصيد البحري والمياه والغابات، رفقة والي جهة آگادير ورئيس مجلس جهة سوس ماسة، سهرة اليوم الثالث من الدورة 15 لمهرجان “تيميتار” بأكادير في منصة ساحة الأمل ومنصة مسرح الهواء الطلق.

وتابع أخنوش رفقة الوفد المرافق له، سهرات اليوم الثالث التي عرفت حضورا جماهيرا كبيرا خاصة بمسرح الهوءا الطلق مع فرقة «بابيلون» الجزائرية ،التي ألهبت حماس الحاضرين بأهازيجها وأغانيها خاصة الأغنية الشهيرة “زينة”.

كما تباع جمهور غفير فقرات امسية ساحة الأمل خاصة أداء كل من الفنانين امينوكس والدوزي .

ومما أعطى لهذا المهرجان صبغة خاصة، حرص عزيز أخنوش على حضور الحفل التكريمي للمشجع المغربي الأمازيغي المعروف بـ”ازنزار”، بعد الجولة المميزة التي قام بها في روسيا، من أجل تشجيع المنتخب المغربي خلال مبارياته الحاسمة بمونديال 2018.

وعرف “ازنزار” أيضا، إضافة إلى تشجيعه لنادي حسنية اكادير والمنتخب المغربي، بابتكاره طريقة ذكية للتعريف بمدينة أكادير في روسيا كمدينة سياحية بامتياز، حيث قدم للجمهور الروسي بطاقات تذكارية من المغرب لتحفيزهم على زيارته، وأخرى للتعريف بالكرة الوطنية، وتقديم صورة إيجابية للعالم عن المغرب.