اخبار وطنية
agadir24admin الخميس 5 أكتوبر 2017 - 15:15

الحكاية الكاملة للفيلم الهندي الذي نجا مستشار جماعي من فخه بعد التخطيط لتوريطه في فضيحة جنسية

الحكاية الكاملة للفيلم الهندي الذي نجا مستشار جماعي من فخه بعد التخطيط لتوريطه في فضيحة جنسية

فقد نجا مستشار جماعي منتخب بإحدى الجماعات القروية بطنجة من فخ أعد له بإحكام من طرف عدد من المستشارين الجماعيين الذين يتقاسمون معه عضوية المجلس، حيث تم التخطيط لتوريطه في فضيحة جنسية وهمية ومن ثم ابتزازه من أجل كسب صوته لتمرير صفقات الميزانية.

وتفيد معطيات خاصة، أن أحد نواب جماعة حجر النحل غرب مدينة طنجة، توصل بمعلومات من سيدة حول احتمال تعرضه لعملية ابتزاز من طرف نواب بالجماعة بسبب صفقات الميزانية، إذ تم تسخير السيدة من خلال إعطائها مبلغا ماليا واستدراج المستشار الجماعي وإعطائه أقراصا منومة للقيام بتصويره وهو عار رفقتها، قصد تهديده.

نفس المصادر اوردت ان المستشار الجماعي سجل شكايته مباشرة، لدى النيابة العامة، حيث أمرت بإجراء أبحاث دقيقة في الموضوع من طرف الدائرة الامنية السادسة التي استمعت الى الشاكي كما استمعت للسيدة التي ابلغته بتفاصيل عملية الاختطاف التي تنوي القيام بها رفقة المتهم، وبينهم مستشارون اخرون.

و عملت المصالح الامنية على وضع كمين أمني خاص للشخص المكلف بالتواصل مع السيدة للقيام بالمهمة السالفة الذكر، حيث تم توقيفه في حالة تلبس بتسليمه المبلغ المالي المتفق عليه، الى جانب أربعة اقراص منومة من النوع الخطير على صحة الانسان.

وفي سياق متصل، ذكرت مصادر خاصة انه تمت احالة الملف على فرقة الشرطة القضائية لبني مكادة، وذلك باستشارة مع النيابة العامة المختصة، حيث جرى وضع الشخص المكلف بالعملية رهن تدبير الحراسة النظرية من اجل البحث معه حول الموضوع وتقديمه امام أنظار النيابة العامة المختصة.

وفي سياق اخر، بلغ عدد المتورطين في محاولة الاختطاف اربعة مستشارين بجماعة حجر النحل، وينتظر ان تكشف التحقيقات التي تباشرها المصالح الامنية عن طريقة تدبير هذه العملية والاهداف التي كانت وراءها.